بيع و شراء حديد التسليح فايبر

بيع و شراء حديد التسليح فايبر، وهي مزدهرة حاليًا لأن هذا النوع من حديد التسليح يستخدم لتقوية هياكل المباني في المشاريع الصغيرة والكبيرة للمباني السكنية والتجارية ، وهذه الحواجز مقارنة بأمثلة أخرى من أسعار البيع وقوتها أفضل بكثير.

بيع و شراء حديد التسليح فايبر

شاهد مراحل استخلاص الفولاذ فی الفرن

شاهد مراحل استخلاص الفولاذ فی الفرن يعتبر فرن الصهر من أهم الأفران المستخدمة في صناعة المعادن والصلب. يتم إنتاج الحديد الخام بطريقتين: فرن الصهر أو الاختزال المباشر. إذن ماذا لو سئلت عن منتج الفرن العالي؟ عليك أن تجيب على الحديد الخام. يعتمد اختيار طريقة إنتاج الحديد على الاختلافات في مزايا وعيوب الأفران العالية وطرق الاختزال المباشر. يتم تحويل المصهور الناتج عن أي من الطرق المذكورة أعلاه ، بعد صناعة الصلب ، إلى أقسام وسيطة بمساعدة الصب المستمر لتحقيق كفاءة أفضل في الصناعة.

يحدث صهر المواد في فرن الصهر بكميات كبيرة جدًا وبشكل مستمر. المادة المستخدمة لتزويد هذه الأفران بالطاقة هي فحم الكوك. إن بناء الفرن العالي ومواد الإمداد بالطاقة والعمليات التي تتم في هذا الفرن لها أهمية كبيرة. لأنه من أجل التحكم في سعر الحديد ، من الضروري تقليل تكلفة الإنتاج.

يتم صهر خام الحديد واختزاله داخل فرن الصهر في أربع مناطق على النحو التالي:

  1. منطقة التجفيف: هذه المنطقة ، التي تقع في الجزء العلوي من الفرن ، هي منطقة تبلغ درجة حرارتها حوالي 300 درجة مئوية. في هذه المنطقة ، يرفع مرور الغازات الساخنة درجة حرارة المادة المنسكبة إلى الفرن ويتبخر رطوبتها.
  2. منطقة إعادة التأهيل (الإنعاش غير المباشر): في هذه المنطقة ، مع زيادة درجة الحرارة ، يبدأ فحم الكوك والسوائل ومواد الانصهار في التأثير ، ويؤثر غاز أول أكسيد الكربون المنبعث من خلال الاحتراق غير الكامل لفحم الكوك ، على أكسيد الحديد ويجدده على عدة مراحل. في هذه المنطقة ، يتم تحويل أشكال مختلفة من أكسيد الحديد إلى بعضها البعض بالتفاعل مع أول أكسيد الكربون (Fe2O3 ، Fe3O4 ، FeO ، على التوالي) وأخيراً يتشكل الحديد المعدني (Fe).
  3. منطقة الكربنة: في هذه المنطقة ، حيث تبلغ درجة الحرارة حوالي 1000 درجة مئوية ، يصطدم الحديد النقي الناتج عن اختزال خام الحديد ، أثناء نزوله إلى قاع الفرن ، بفحم الكوك المصهور ويتحد مع الكربون الموجود فيه. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذه المرحلة ، يتحرك السيليكون والكبريت والمنغنيز والفوسفور أيضًا مع أكسيد الحديد ويختلط جزء منه بأكسيد الحديد.
  4. منطقة الانصهار (الاختزال المباشر): في هذه المرحلة ، تتحرك المركبات المنصهرة إلى أسفل. لأن ليس كل أكاسيد الحديد في الأجزاء العلوية لديها وقت كافٍ لتقليلها ؛ يتم تجديد ما تبقى منها بواسطة الكربون الصلب في هذه المرحلة. يتم إجراء هذه العملية عند درجة حرارة تتراوح بين 1200 و 1400 درجة مئوية. يوضح الشكل أدناه التفاعلات داخل الفرن العالي.

حديد التسليح فايبراسعار الجمله

حديد التسليح فايبراسعار الجمله

حديد التسليح فايبرجمله، يتم تقديم أسعار معقولة جدًا في المقارنة حديد التسليح فايبربالمفرد ، وهذا هو سبب شراء معظم المتقدمين لهذه المنتجات بهذه الطريقة. تعد قضبان التسليح المصنوعة من الألياف حاليًا واحدة من أكثر المنتجات استخدامًا والتي تستخدم على نطاق واسع في الصناعات الأخرى بالإضافة إلى صناعة البناء. تتمتع هذه الأنواع من المنتجات بسعر بيع أقل مقارنةً بحديد التسليح الأخرى ، وهذا سبب مهم آخر لامتلاكها سوق مبيعات أوسع.

اتصل بنا