تصىدیرحديد فحم حجري ساخن

تصىدیرحديد فحم حجري ساخن، إنها تحقق ربحًا جيدًا للشركات والمصانع ، ولهذا السبب ، فإن عمليات البيع هذه موضع ترحيب كبير. يتم تصدير قوالب الحديد إلى البلدان المتقدمة في نماذج مختلفة لأن إيران ، بصفتها أكبر منتج لها ، يمكنها بسهولة تلبية احتياجات جميع المتقدمين.

تصىدیرحديد فحم حجري ساخن

الفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسي وغير المغناطيسي

الفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسي وغير المغناطيسي

فحم حجري هو نفس الحديد الإسفنجي أو DRI ، باستثناء أنه يتشكل بشكل مضغوط في وقت الإنتاج. فحم حجري إسفنجي هو منتج يتم إنتاجه من الحديد الإسفنجي في عملية القوالب ويستخدم في العديد من وحدات صناعة الصلب حول العالم. تنقسم عملية قولبة الحديد الإسفنجي إلى مجموعتين من القوالب الباردة والضغط الساخن وفقًا لدرجة حرارة الحديد الإسفنجي الذي يدخل إلى آلة ضغط المساحيق.

في عملية ضغط المساحيق الباردة ، تدخل المواد الداخلة إلى آلة ضغط المساحيق في درجة حرارة الغرفة. في هذه العملية ، وفقًا لنوع المواد التي تدخل الماكينة ، يُعرف نوعان من المنتجات ، وهما قوالب الحديد الإسفنجية الناعمة وقوالب الحديد الإسفنجية الباردة.

قولبة الحديد الإسفنجي الساخن (HBI) هو منتج يتم إنتاجه في عملية قولبة الحديد الإسفنجي الساخن (HDRI) عند درجة حرارة تزيد عن 650 درجة مئوية. هذا النوع من القوالب هو المنتج الأكثر شهرة لنقل سهل وآمن للحديد الإسفنجي في العالم. مقاسات حديد فحم حجري ساخن يجب أن يكون الآخر مختلفًا تمامًا.

يمكن أن يؤثر وجود أو عدم وجود فولاذ مغناطيسي غير قابل للصدأ بشكل كبير على أداء الفولاذ. عند اللحام أو إجراء عمليات تصنيع المعادن الأخرى ، يمكن أن تسبب المواد المغناطيسية مشاكل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتصرف التيارات الكهربائية بشكل مختلف في المواد المغناطيسية. في حالتين ، يمكن القول أن الفولاذ المقاوم للصدأ ممغنط ؛ بادئ ذي بدء ، هذه الأنواع من الفولاذ مصنوعة من الحديد ، وثانيًا ، يجب أن يضع الفولاذ المقاوم للصدأ هيكله البلوري في هيكل من الفريت أو مارتينسيت. إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ يتكون بشكل أكبر من هيكل الأوستينيت ، فلن يكون مغناطيسيًا.

عادة ما يكون الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ممغنطًا ؛ لأنها تحتوي على خليط من الأوستينيت والفريت. تساهم كمية كبيرة من الفريت (وهو مغناطيسي) في الطبيعة المغناطيسية للفولاذ المزدوج. ومع ذلك ، نظرًا لأن الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يحتوي على الأوستينيت أكثر من الفولاذ الفريت ، فقد يكون له خصائص مغناطيسية منخفضة.

يحتوي الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ على كمية كبيرة من الأوستينيت ، مما يجعلها في الغالب غير مغناطيسية. حتى لو كانت درجات مثل الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 تحتوي على كميات كبيرة من الحديد في تركيبها الكيميائي ، فإنها لا تزال غير مغناطيسية. ومع ذلك ، إذا تم تغيير التركيب البلوري للفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ عن طريق المعالجة الحرارية ، فإنه يتسبب في أن يكون الفولاذ مغناطيسيًا إلى حد ما.

اسعار متنافسیه حديد فحم حجري ساخن

 اسعار متنافسیه حديد فحم حجري ساخن اسعار متنافسیه حديد فحم حجري ساخن، يتطلب من المتقدمين والمشترين إيلاء المزيد من الاهتمام لشراء هذه المنتجات. يتم إدخال القوالب أو المكاوي الفولاذية بأحجام وأحجام مختلفة ، وكلها فعالة في تحديد السعر النهائي لهذه المنتجات. في صناعة الصلب ، مثل أي صناعة أخرى ، يحظى الاستخدام الأمثل للمنتجات الثانوية بمكانة خاصة. عادة في وحدات الاختزال المباشر ، يتم إنتاج كميات ناعمة من الحديد الإسفنجي ، والتي نظرًا لأبعادها الصغيرة وأقل من 6 مم ، فإن شحنتها المباشرة بفرن الصلب تقلل من كفاءة الإنتاج وتزيد من الخسائر.

اتصل بنا