مجموعة شركات اوراق فولاذي

اوراق فولاذي بطريقة صناعية على شكل قطع رفيعة ومسطحة. تعتبر ألواح الصلب من الأشكال الأساسية المستخدمة في صناعة المعادن ويمكن تقطيعها وثنيها إلى أشكال مختلفة. عدد لا يحصى من الأشياء اليومية مصنوعة من الصفائح المعدنية. يمكن أن تختلف السماكة إلى حد كبير. يتم اعتبار الصفائح الرقيقة جدًا من الرقائق أو الألواح والقطع التي يزيد سمكها عن 6 مم من الصلب أو “الفولاذ الإنشائي”.

مجموعة شركات اوراق فولاذي

تاريخ صناعة الفولاد و اهميتها

تاريخ صناعة الفولاد و اهميتها نتایج ترجمه بدأ إنتاج الحديد في الأناضول حوالي عام 2000 قبل الميلاد ، وكان العصر الحديدي راسخًا حتى عام 1000 قبل الميلاد. منذ ذلك الحين توسعت تكنولوجيا صناعة الحديد على نطاق واسع ؛ بحلول عام 500 قبل الميلاد ، وصلت إلى الحدود الغربية لأوروبا وبحلول 400 قبل الميلاد وصلت الصين.

تم توزيع خام الحديد على نطاق واسع وكانت المواد الخام الأخرى ، والفحم ، متاحة بسهولة. تم إنتاج الحديد في أفران ذات أعمدة صغيرة في شكل كتل صلبة تسمى الإزهار ، ثم يتم درفلة الحديد على الساخن في قضبان من الحديد المطاوع ، وهي مادة قابلة للطرق تحتوي على قطع من الخبث والفحم.

صُنع في الصين ، وهناك تحول سريع من إنتاج الحديد منخفض الكربون إلى الحديد عالي الكربون ، وهناك أدلة على أنه يمكن تصنيعها من الفولاذ المدلفن على الساخن في وقت مبكر من الإنتاج. هناك القليل من صناعة الصلب اليابانية حتى في وقت لاحق. ساعد الرومان ، الذين لم يُنظر إليهم أبدًا على أنهم مبتكرون وأكثر كمنظمين ، على نشر المعرفة بصناعة الحديد ، بحيث زاد إنتاج الحديد المطاوع في العالم الروماني بشكل كبير.

مع تضاؤل ​​التأثير الروماني ، استمرت صناعة الحديد في أوروبا كما كانت في الماضي ، وهناك القليل من الأدلة على التغيير لعدة قرون في بقية العالم. ومع ذلك ، في بداية القرن الخامس عشر ، تم استخدام الماء لتفجير الهواء في الأفران المزهرة. نتيجة لذلك ، ارتفعت درجة الحرارة في الفرن إلى أكثر من 1200 درجة مئوية ، لذلك بدلاً من تكوين ازدهار صلب من الحديد ، تم إنتاج سائل غني بالكربون.

في أوائل القرن الثامن عشر ، حل فحم الكوك المنتج من الفحم محل الفحم كوقود للأفران العالية. ونتيجة لذلك ، أصبح الحديد الزهر أرخص ثمناً وأصبح يستخدم على نطاق واسع كمواد هندسية. أدت الثورة الصناعية بعد ذلك إلى زيادة الطلب على الحديد اللين ، مما أدى إلى توفر المواد فقط بكميات كافية يمكن استخدامها لتحمل الأحمال تحت الضغط.

كانت إحدى المشكلات الرئيسية هي حقيقة أن الحديد المطاوع تم إنتاجه على دفعات صغيرة. تم حل هذه المشكلة في أواخر القرن الثامن عشر من خلال عملية البودينغ ، والتي حولت حديد الفرن العالي المتاح بسهولة إلى حديد مشغول. بحلول عام 1860 ، كان هناك 3400 بركة مياه في بريطانيا ، تنتج ما مجموعه 1.6 مليون طن سنويًا ، أي حوالي نصف إنتاج العالم من الحديد المطاوع.

سلسله اسواق اوراق فولاذي

سلسله اسواق اوراق فولاذي تنتج شركة الإنتاج لدينا جميع انواع اوراق فولاذي بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ المدرفل على البارد والفولاذ المطلي مسبقًا والألمنيوم والنحاس والنحاس الأصفر وتوفرها للصناعيين. يوفر اسواق اوراق فولاذي معلومات محدثة عن أسواق الصلب العالمية والإقليمية. من خلال مراجعة وموافقة لجنة الصلب ، يتم إتاحتها للجمهور مرتين سنويًا تقريبًا للسماح لواضعي السياسات والصناعة والإعلام والأوساط الأكاديمية بمواكبة الاتجاهات والتطورات الرئيسية. تقدم التقارير لمحة عامة عن التطورات الأخيرة في العرض والطلب ، وإذا توفرت ، تنبؤات من المصادر المتاحة للجمهور. يتم أحيانًا تغطية الموضوعات المتعلقة بسوق ألواح الصلب ، بما في ذلك: الوضع المالي لشركات الصلب والتطورات في أسواق المواد الخام المتعلقة بالصلب ، والاتجاهات في قدرة صناعة الصلب ، والتحديثات في مجالات محددة مهمة لسوق الصلب العالمي.

اتصل بنا