مراکز انتاج الواح صاب صلب

مراکز انتاج الواح صاب صلب، باستخدام أفضل المواد الخام بالإضافة إلى الأجهزة والمعدات الأكثر تقدمًا ، فإنهم يقدمون الآن أفضل أنواع المنتجات إلى السوق. الواح صاج صلب لها أنواع مختلفة ، كل منها يستخدم في صناعات مختلفة. هذه الأنواع من المنتجات لها معظم الاختلافات من حيث السُمك والقطر والجودة.

مراکز انتاج الواح صاب صلب

متین و متعدد الاستخدام الفولاذ عالی القوه

متین و متعدد الاستخدام الفولاذ عالی القوه تدخل منتجات الصلب إلى السوق بأشكال مختلفة ويتم استخدامها ، ومن أكثر الأشكال استخدامًا على نطاق واسع هي الألواح. صفائح فولاذية ذات خصائص فيزيائية وبنية كيميائية مختلفة ، كل منها يستخدم في تطبيقات محددة في صناعة البناء ، والسيارات ، والبتروكيماويات ، إلخ. في هذه المقالة ، نحاول تقديم موجز لأنواع الصفائح الفولاذية وخصائصها وتطبيقاتها.

انواع الواح صاب صلب کبیر:

  1. صاج زيت (صاج بارد) تصل هذه الصفيحة إلى السماكة المطلوبة أثناء عمليات الدرفلة على البارد وتتميز بقوة ومتانة عالية ومظهر مناسب. يتوفر هذا النوع من الألواح في ثلاثة أشكال في السوق: St12 عادي ، وشبه St13 وشد شديد St14 يتم استخدامه في الغالب في الحالات التي يجب فيها تحمل الضغوط العالية أو الأوزان العالية دون تغيير الهيكل المادي ، مثل الهياكل الفولاذية في البناء أو الجسم وأجزاء السيارات المعرضة للتآكل والصدأ. للحصول على معلومات حول أسعار هذا النوع من الأوراق ، راجع صفحة أسعار ورقة النفط. تستخدم هذه الورقة أيضًا لإنتاج ملفات تعريف.
  2. ورقة سوداء (صاج ساخن) وهي تشمل ثلاث فئات من الألواح السوداء الصناعية والسبائك والعادية. يتم تحديد معيار هذه الورقة بين St33 إلى St52 وهذا المعيار يعتمد على كمية الكربون الموجودة فيها ، مما يجعل الصفيحة مرنة. يستخدم في الغالب في بناء الحظائر والهياكل العظمية والسدود والخزانات وما إلى ذلك ويتم تقديمه في شكلين: لفات وألواح. لشراء ورقة سوداء ، راجع صفحة هذا المنتج.
  3. الصاج المجلفن (الصاج الابيض) وهي نوع من الصفائح الزيتية المطلية بمعدن الزنك لحمايتها من الصدأ ، لذا فهي تستخدم في الأماكن الأكثر تعرضًا للرطوبة المباشرة ، مثل الناقلات. يتم تقديم هذه الورقة في شكلين من القماش وشكل اللفة. يختلف سعر الصاج المجلفن بأحجام مختلفة ويستخدم كل نوع من أنواعه لتطبيق معين.
  4. أوراق ملونة وهي مصنوعة من صفائح مجلفنة مطلية في الفرن لتكون مقاومة للتآكل في البيئات الحمضية والقلوية بالإضافة إلى الصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتمتع بشكل جميل ومتنوع ، لذلك فهي تستخدم في الغالب في الواجهات الداخلية والخارجية للمباني أو الأسطح والأجسام ويتم تقديمها على شكل لفائف فقط. أوراق ملونة
  5. ورق الغسيل الحمضي مظهر هذه الصفيحة مشابه للورقة الزيتية لأن الصفيحة السوداء تغسل بحمض الهيدروكلوريك ويتم إزالة شوائبها وشوائبها السطحية ولها سطح مصقول. يتم تقديم هذه الورقة في شكلين: لفة وصفيحة (قص ونسيج).

سعر الواح صاب صلب لکل الحجم

سعر الواح صاب صلب لکل الحجم سعر الواح صاب صلب لکل الحجم، يمكنك تنزيله من خلال مركز الإنترنت هذا. يتم تحديد أسعار الأنواع المختلفة من صفائح الفولاذ بناءً على جودة هذه المنتجات ، وكما ذكرنا في المناقشات السابقة ، فإن هذه الأنواع من السلع لها أمثلة مختلفة ، لكل منها خصائصه ومواصفاته وتطبيقاته. في مختلف الصناعات. وتجدر الإشارة إلى أن سعر الأنواع المختلفة من صفائح الفولاذ في عمليات الشراء بالجملة هو أكثر ملاءمة للمتقدمين ، وفي الواقع ، الأشخاص الذين لديهم حاجة ملحة وكبيرة لهذه السلع ، من الأفضل تلبية احتياجاتهم بهذه الطريقة.

اتصل بنا