مصانع صفحة من الفولاذ وصلة

فی مصانع صفحة من الفولاذ وصلة يتم إنتاج هذا المنتج بجودة عالية وبأكثر النماذج تنوعًا. يمكن للمشتري شراء الفولاذ بسعر رخيص عن طريق الشراء بالجملة وبدون وسطاء، كما أنها ستستفيد من صفاتها المضمونة.

مصانع صفحة من الفولاذ وصلة

استخدامات انواع الواح و اوراق الفولاذ

استخدامات انواع الواح و اوراق الفولاذ تتعدد تطبيقات الورقة السوداء ولكن بشكل عام يمكن ذكر ما يلي:

  • هيكل السيارة
  • غطاء أرضية السيارة
  • الأنابيب الملحومة
  • أنواع التشكيلات
  • بناء ناقلة
  • بناء السفن

من بين جميع أنواع الألواح الفولاذية ، تعد الألواح السوداء واحدة من أكثر الألواح استخدامًا. فيما يتعلق باسم الصفيحة السوداء ، يجب أن تعلم أن هذا الاسم مجرد مصطلح في سوق الصلب بالدولة ولا توجد أخبار عن اللون الأسود على هذه الورقة ، ولأن هذه الصفيحة ليست لامعة ومصقولة ، فهي تسمى سوداء.

الصفائح المعدنية الأخرى المستخدمة على نطاق واسع هي الصفيحة المجلفنة. نظرًا لأن تآكل وتآكل ألواح الصلب كان دائمًا عاملاً من العوامل ، ومن ناحية أخرى ، فإن إنتاج صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ والمقاومة للتآكل للاستخدام الصناعي ليس اقتصاديًا ، فقد تم إنتاج وتصنيع الألواح المجلفنة. هناك العديد من الطرق المختلفة لطلاء ألواح الصلب ، لكن الجلفنة هي الطريقة الأكثر اقتصادا.

نوع آخر من ألواح الصلب هو الصفيحة الملونة. الصفيحة الملونة هي في الواقع صفيحة مجلفنة مغطاة بطلاء إلكتروستاتيكي. يتم إنتاج وتسويق صفائح فولاذية ملونة مع 15 لونًا مختلفًا وتستخدم عادةً في إنتاج أسقف السقيفة والأجنحة والسندرات ، وفي إنتاج الأجهزة المنزلية والمكتبية ، وفي تصنيع معدات التبريد والتدفئة والعديد من العناصر الأخرى.

تشير الصفيحة المضلعة إلى نوع من الألواح الفولاذية التي لها نتوءات هندسية على سطحها بترتيب معين. بما أن ألواح الصلب عادة ما تكون مسطحة ، فلا يمكن تحريك أو وضع أشياء أخرى عليها ، وأي شيء ينزلق عليها بسهولة ، بغرض السماح لها بالتحرك على الأسطح الفولاذية ، ويتم إنتاج الألواح المضلعة.

ورقة سبائك هي ورقة أخرى تستخدم في مختلف الصناعات. سبيكة تعني “الجمع” ؛ عندما تجمع بين عدة معادن أو عناصر معًا لإنتاج منتج يحتوي على بعض المواد الخام ، فإنك تنتج منتج سبيكة. وينطبق الشيء نفسه على صفائح السبائك. يتم دمج صفائح السبائك مع عناصر مختلفة ويتم تقديمها لسوق الفولاذ بأشكال مختلفة.

نوع آخر من الألواح هو ورق الغسيل الحمضي. بعد إنتاج الصفيحة في عملية الدرفلة على الساخن ، بسبب الحرارة العالية للصفيحة والرش المستمر للماء على سطحها للتبريد في عملية الدرفلة ، يتشكل أكسيد الحديد على سطح الصفيحة. الآن ، من أجل إزالة الأصداف المؤكسدة على سطح الورقة ، يتم إجراء عملية الغسيل الحمضي عليها.

هناك نوع آخر من الألواح الزيتية ، وهو ما يسمى بالزيت بسبب نعومة ولمعان سطح هذا النوع من الألواح في السوق. تتم عملية إنتاج الألواح الزيتية بطريقة الدرفلة على البارد وسبب لمعان المنتج النهائي هو نفس طريقة الإنتاج. الغرض من إنتاج هذا النوع من الألواح هو تحقيق جودة سطح عالية وإنتاج صفائح بسماكة أقل.

الصفائح الفولاذية هي نوع من الصفائح الفولاذية التي لها خصائص ميكانيكية بسبب السبائك المستخدمة فيها. يتميز هذا النوع من الألواح بخصائص مختلفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والقابل لإعادة التدوير والصلابة والقوة العالية. یکون صفحة من الفولاذ وصلة غالی.

اشتری صفحة من الفولاذ وصلة الرخیص

اشتری صفحة من الفولاذ وصلة الرخیص اشتری صفحة من الفولاذ وصلة رخیص، لأنه من خلال الشراء بالجملة وبدون وسطاء من هذا الجزء من السوق ، يمكن توفير المنتج اقتصاديًا. أيضًا ، نظرًا للصفات المضمونة في المنتج ، تم دفع العديد من المشترين في هذا الاتجاه.

اتصل بنا