مصنعین حدید التسلیح الطری

مصنعین حدید التسلیح الطری، يستخدمون البوليمرات الكيميائية مثل البولي بروبلين ويقدمون هذه الأنواع من حديد التسليح بأسعار أفضل بكثير من عينات الحديد والصلب. أصبح لقضبان التسليح البلاستيكية الآن تطبيقات خاصة في صناعة البناء ، وعادة ما يكون لهذه الأنواع من البضائع أنواع مختلفة.

مصنعین حدید التسلیح الطری

حدید بانواعه واستخداماته اختباراته و مقاساته

حدید بانواعه واستخداماته اختباراته و مقاساته حديد التسليح عبارة عن ملف تعريف ذي مقطع عرضي دائري ، توجد أنواع مختلفة منه في السوق. عادةً ما تكون قضبان التسليح مصنوعة من الفولاذ ، وتتنوع في تنوعها ، ولها العديد من التطبيقات في مشاريع البناء. يمكنك استخدام 6 أنواع من حديد التسليح في المشاريع الإنشائية حسب احتياجاتك. تصنيف حديد التسليح حسب المادة:

  1. حديد التسليح الأوروبي
  2. حديد التسليح الكربوني (أسود قاعدة حديد التسليح)
  3. حديد التسليح المجلفن
  4. الايبوكسي المطلي بحديد التسليح
  5. الألياف الزجاجية بوليمر
  6. حديد التسليح حديد التسليح المقاوم للصدأ

استخدام حدید التسلیح في الصناعة: يعتبر حديد التسليح البسيط والمضلع أكثر أنواع حديد التسليح استخدامًا في الصناعة والبناء. هذا القسم الفولاذي مسؤول عن جزء كبير من وظيفة تحمل الضغط ونقله. يعتقد الكثير من الناس أن حديد التسليح يستخدم فقط على الأعمدة ، بينما لا يتم استخدامه! بشكل عام ، يتم استخدام حديد التسليح لتشكيل مبنى من أدنى نقطة في المبنى إلى الأساس إلى أعلى نقطة في العمود.

كما تعلم ، فإن حديد التسليح البسيط عبارة عن حديد التسليح ذو سطح أملس وخالي من المداس. غالبًا ما يتم توفير حديد التسليح العادي بقطر من 6 إلى 50 مم. يتم قطع وثني حديد التسليح البسيط بسهولة ، لذلك لا يستخدم هذا النوع من حديد التسليح في بناء السلالم أو الهياكل الثقيلة الأخرى.

حديد التسليح المضلع الذي يستخدم على نطاق واسع اليوم ، على عكس حديد التسليح العادي ، له نتوءات ومنخفضات على سطحه. وهذا ما جعل هذا النوع من حديد التسليح ليس مشكلة تآكل ويعمل بشكل جيد في الخرسانة والفولاذ. أهم دور لحديد التسليح المضلع هو زيادة مستوى مقاومة الشد في الهياكل الخرسانية.

يتم إنتاج حديد التسليح المضلع بقطر من 6 إلى 50 مم. حديد التسليح هو أحد أمثلة حديد التسليح المضلع الذي يتميز بقوة عالية. إن استخدام هذا النوع من حديد التسليح في الهياكل الخرسانية ، خاصة بجانب الأسمنت المسلح (RCC) ، سيخلق قوة عالية.

يمكن ذكر أهم تطبيقات حديد التسليح المضلع كالتالي:

  • تستخدم في مجموعة متنوعة من الهياكل الخرسانية مثل السلالم ومحطات حافلات BRT والمباني والأبراج
  • في الهياكل الفولاذية لتقوية الهيكل ومقاومة الزلازل وما شابه
  • أهم استخدامات لحديد التسليح المضلع هو إنتاج الخرسانة المسلحة. تتمتع الخرسانة بقوة شد منخفضة ، لذا فإن استخدام مواد أخرى يجب أن يزيل هذا الضعف. يستخدم حديد التسليح المضلع كأفضل خيار لتقوية الخرسانة ويمنع تدميرها على المدى القصير.

اسواق العامی حدید التسلیح اعلی درجه

اسواق العامی حدید التسلیح اعلی درجه

سوق حدید التسلیح يعتبر العديد من المصممين والمهندسين المعماريين الجودة من الدرجة الأولى لأن هذه الأنواع من المنتجات هي من بين الأجزاء الأكثر شيوعًا المستخدمة لتوصيل وتقوية المعدات الفولاذية. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من حديد التسليح في الأسواق التي تُباع فيها هذه المنتجات ، وفي الواقع ، يجب على المشترين شرائها بناءً على حاجتهم لهذه المنتجات والاستفادة الكاملة من مزاياها.

اتصل بنا