مصنع الصناعةحديد التسليح فولاذي المقاومة

السلام عليكم اصدقايي اليوم اريد اوضح لكم ما هو مصنع الصناعة حدید التسلیح فولاذی المقاومة و هو مصنع یقوم بصناعة بعض المنتجات الحديدية الخاصة تستخدم في المجالات الصناعية. اذا تبحث عن مصنع الصناعة حدید التسلیح فولاذی المقاومة في منطقة الشرق الاوسط تجد بعض المصانع الکبيرة في ايران منها مصنع ذوب آهن بمدينة اصفهان و مصنع الصناعة حديد التسليح فولاذي المقاومة ما يسمی بفولاد المبارکة ايضا في اصفهان و بعض المحافظات الاخری في ايران منها محافظة خوزستان و کرمان وغيرها.

مصنع الصناعةحديد التسليح فولاذي المقاومة

قوه الشدة والمتانة الفولاد

قوه الشدة والمتانة الفولاد قوة الشد لحديد التسليح هي مقدار القوة المطبقة على حديد التسليح و تعتبر من اهم ممیزات حديد التسليح فولاذي . إذا قمنا بزيادة مقدار القوة على حديد التسليح ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث تشوه دائم ، ويطلق عليه قوة الخضوع. هذه المقاومة مهمة في تصميم المباني والعدد الناتج هو معيار اختيار حدید التسلیح لأن كمية الإجهاد الناتج. من الأهمية بمكان أن يتم نقش مقدار إجهاد الخضوع على حديد التسليح وهو مؤثر في تسمية هذا المنتج. اذا نتحدث عن قوة الشدة والمتانة حديد التسليح الفولاذي نعني مقدار الحمل الذي يمكن أن يتحمله الحديد. يمكن أن تختلف هذه الكمية حسب نوع الحديد وقطر الحديد. على سبيل المثال ، لبناء منزل سكني بأرضيات عادية ، نستخدم الحديد العادي ، ولكن لبناء أبراج سكنية كبيرة وناطحات سحاب ، نستخدم مكواة خاصة بقوة أكبر وقطر معين. جدير الذکر في مختلف البلدان، يتم إنتاج حديد التسليح الفولاذي في أنواع مختلفة و بمعايير مختلفة ، وفي كل معيار ، يوجد تصنيف محدد يتعلق بالخصائص الميكانيكية للفولاذ. يتم إنتاج معظم أنواع حدید التسلیح في إيران بواسطة مصنع محافظة أصفهان، والذي يتوافق مع المعايير الروسية.

موزعی حديد التسليح فولاذي

موزعی حديد التسليح فولاذي عادة ما يتم تسليم حديد التسليح مباشرة من الشركة المصنعة إلى مكان العمل ويمكن للمقاولين شراء حديد التسليح الذي يحتاجون إليه. عندما يتم وضع حديد التسليح في المكان المطلوب ، يجب ثنيه بالمواصفات المناسبة ، ويتم ذلك بالمكونات الهيدروليكية والقطع الهيدروليكية. يمكن لحام أنواع معينة فقط من حديد التسليح ، ولهذا السبب تستخدم العديد من شركات البناء الأسلاك لتوصيل أطراف حديد التسليح معًا. يعود تاريخ إنتاج وتوزيع حديد التسليح في إيران إلى أكثر من خمسين سنة. في كل هذه السنوات ، ترافق إنتاج حديد التسليح مع نجاح متزايد ودخل العديد من الشركات المصنعة في هذا المجال. نذكر هنا بعضًا من أفضل مصنعي حديد التسليح الذين طوروا أنشطتهم خلال هذه السنوات ، ولديهم حجم إنتاج مرتفع وأنتجوا منتجات عالية الجودة ومعيارية ، وهي مصنع ذوب‌اهن اصفهان، مصنع حدید کرمان بردسیر، مصنع فولاذ روهينا، مصنع ظفر بناب، مصنع جهام فولاد سیرجان، مصنع إيران لسبائك الحديد، مصنع فولاذ کویر کاشان، مجمع فولاذ خراسان، مجمع فولاذ کیلان، مجمع فولاذ بافق، مصنع نورد اهواز، مصنع فولاذ خرمدشت، مجمع فولاذ کاوه ، مصنع سرمد ابرکوه محافظة يزد و غیرها من مصانع و مجمعات تقوم بصناعة حديد التسليح في البلد و تعتبر اکبر موزعی حديد التسليح فولاذي في ايران بل في المنطقة.

اتصل بنا