موزعین حدید التسلیح شبک

موزعین حديد تسليح شبك، توفر هذه المنتجات للمستهلكين صفات مختلفة وطرق فعالة من حيث التكلفة. شبكات حديد التسليح المعشقة لها تطبيقات مختلفة ، في هيكلها يتم استخدام حديد التسليح بأحجام مختلفة ، وبناءً على هذه المشكلة ، يتم تحديد تطبيقاتها.

موزعین حدید التسلیح شبک

أهم العمليات التي يتم من خلالها معالجة الفولاذ

أهم العمليات التي يتم من خلالها معالجة الفولاذ يعتبر الفولاذ من أهم المواد في بناء أسس المجتمع الصناعي. الصلب مادة حديدية تتكون من كميات صغيرة من الكربون وعناصر السبائك ويمكن إنشاؤها بآلاف التوليفات ذات الخصائص الدقيقة لتلبية الاحتياجات المختلفة. تبلغ قيمة الفولاذ المنتج في العالم أكثر من 200 مليار دولار سنويًا.

يستخدم الحديد في مجموعة واسعة من الصناعات مثل النقل والبناء وإطلاق الطاقة مثل الكهرباء والغاز الطبيعي وإنتاج الغذاء بالآلات الزراعية وإمدادات المياه عن طريق المضخات وخطوط الأنابيب والرعاية الصحية بالمعدات الطبية. نظرًا لتنوع استخدامات الفولاذ في العالم والتوسع في استهلاك الصلب ، فقد خضع إنتاج الصلب للعديد من التغييرات مع تقدم التكنولوجيا ، وبعد هذه التغييرات ، حاول المصنعون زيادة الكفاءة واستخدام طاقة ووقود أرخص وفقًا لـ بشكل عام ، يتم إنتاج الصلب الخام في إيران بالطريقتين التاليتين:

  1. تحضير الحديد الخام أو الحديد الزهر المنصهر في الأفران العالية وإنتاج الصلب في محولات الأكسجين ، ويتم ذلك في صلب اصفهان.
  2. الاختزال المباشر لخام الحديد وحديد الإسفنج والخردة في الأفران الكهربائية مثل الأقواس الكهربائية مثل أفران القوس الفولاذي في خوزستان أو أفران الحث في مجمع الصلب الجنوبي

وتجدر الإشارة إلى أن إنتاج الصلب يتم من خلال طرق أخرى مثل طريقة الفرن المفتوح ، والتي نظرًا لحجم إنتاجها المحدود للغاية في العالم ، والتي كانت وفقًا لإحصاءات المجتمع الدولي للصلب حوالي 2.5٪ من إجمالي إنتاج الصلب في عام 2007 فضلا عن التخفيض المستمر للإنتاج بهذه الطريقة ، لا يدخل في الاعتبار هنا.

في الطريقة الأولى ، وهي الطريقة التقليدية للإنتاج ، يتم استخدام الاختزال غير المباشر للحديد ، ويتم معالجة خام الحديد مع الجير وفحم الكوك في فرن الصهر ، ويتم الحصول على الحديد الخام أو الحديد الزهر المصهور. في المرحلة التالية ، يتم تحويل الحديد الخام إلى صلب مصهور في محول ، ويتم إنتاج الكربون وشوائبه الأخرى بمساعدة الأكسجين والفولاذ الخام.

الطريقة الثانية لإنتاج الفولاذ هي استخدام الأفران الكهربائية وإعادة صهر الحديد الخردة والصلب. نظرًا لندرة موارد الخردة في العالم وتزايد سعرها خلال السنوات الماضية ، يمكن استخدام الحديد الإسفنجي في هذه الطريقة ، جنبًا إلى جنب مع الخردة ، للصهر في الفرن. أهم عملية يتم إجراؤها في فرن الصهر هي تقليل أكاسيد الحديد والحديد الخام وفصله عن الشوائب. الفرن العالي هو منشأة ضخمة.

عرض حديد تسليح شبك بالمفرد

عرض حديد تسليح شبك بالمفرد عرض حديد تسليح شبك بالمفرد، كأحد أفضل شبكات حديد التسليح للمشاريع الإنشائية والصناعية الكبيرة والصغيرة. تتميز هذه الأنواع من المنتجات بجودة عالية للغاية ويعتمد إنتاجها على استخدام المعايير الوطنية. تمتلك حديد التسليح العديد من التطبيقات بالإضافة إلى البناء ، والتي توفر هذا النوع من البضائع في عينات مختلفة تلبي بسهولة احتياجات المستهلكين في الأسواق المستهدفة.

اتصل بنا