اسعار زوایا الحدید فی الاردن والخصائص الكيميائية

تعتبر زوایا ذونوع الحدید فی دوله الاردن نظرا للفوائد والخصائص الخاصه و الکیمیائه لدیها اسعار مختلفه من حیث نوع الاستخدام.الركن هو أحد أهم قطاعات الصلب للبناء ، حيث يستخدم في حالات مثل صناعة الجسور والجمالونات ، وربط الأجزاء المعدنية ببعضها البعض ، وتصنيع الأعمدة. يعد سعر الزاوية أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تقدير ميزانية البناء ، حيث تتطلب المشاريع الكبيرة عادةً عددًا كبيرًا من الزوايا. لذلك ، فإن أدنى تقلب في سعر هذا المنتج له تأثير كبير على السعر النهائي للمشروع. هناك ملف تعريف آخر صغير ومستخدم على نطاق واسع في البناء وهو الزاوية الحديدية. هذا يعادل شريط الزاوية في اللغة الإنجليزية ويمثله الحرف L في الشكل المختصر. والسبب في ذلك هو وجود ضلعين متعامدين. بشكل عام ، ضلعا الزاوية متساويان ، وهذا ما يسمى بزاوية الجناح المتساوية. في هذه الحالة ، تُظهر أيضًا الزاوية مع V. بالطبع ، هذا النوع من علامات الزاوية نادر على الخرائط الهندسية ، وغالبًا ما تُظهر الزاوية بالحرف L وتشير إلى حجم أجنحة هذا النوع من الزوايا . يستخدم الركن بشكل أكبر في تشييد المباني ، ولكنه يستخدم أيضًا في العديد من الصناعات. يشار إلى الخصائص الأبعاد للزوايا في جدول Stahl ومعايير أخرى. الوزن الزاوي يعتمد على حجمه. يُشار إلى حجم الزاوية بناءً على حجم جانبها. على سبيل المثال ، الزاوية 4 تعني الزاوية التي يبلغ حجم جناحها 40 مم أو 4 سم ، وعادةً عند ذكر الحجم يُذكر أيضًا سمك الزاوية ، وفي هذه الحالة يتم التعبير عن حجم الجناح أيضًا بالمليمترات. على سبيل المثال ، يتم عرض الزاوية 5 بسمك 4 مم كزاوية 4 × 50. إذا كان للزاوية أجنحة غير متساوية ، فسيتم تحديد حجم كلا الجناحين عند تحديد الحجم. تتمثل فلسفة المظهر الجانبي ذي الجانبين المتعامدين في جعل إطار لتطبيقات مختلفة. تستخدم الإطارات على نطاق واسع في كل من البناء والصناعة. غالبًا ما تلبي زاوية الجناح المتساوية متطلبات التصميم. في بعض الحالات ، يختار المصممون زاوية جناح غير متساوية لأغراضهم. زاوية الجناح غير المتكافئة لها جانبان عموديان غير متساويين. في الحالة العامة ، يتم تحديد أبعاد الزوايا ، سواء الأجنحة المتساوية أو غير المتساوية ، بناءً على المعيار. يحدد المعيار الدولي DIN EN 10056 وجدول  هذه القياسات والأبعاد بدقة. في الفيديو رقم 1 يمكنك مشاهدة تصنيف الزوايا حسب حجم الجناح.

أنواع الزوايا تنقسم الزوايا إلى فئتين ، منسوجة ومضغوطة ، من حيث عملية التصنيع. ما هي زاوية بيرسي؟ عند استخدام لوح من الحديد لعمل زاوية ، يطلق عليه ركن مضغوط. يتم إنتاجها بنفس طريقة إنتاج الأزرار عن طريق تمرير صفيحة شريطية عبر خط إنتاج الختم البارد. في زاوية بيرسي ، تعتبر الزاوية الداخلية أقصى 90 درجة ممكنة. عادة ما تكون زوايا بيرسي مساوية للأجنحة. مادة الزوايا هي الفولاذ الإنشائي St37. ما هو ركن القماش؟ الزاوية ، التي يتم فيها إنتاج عملية الدرفلة على الساخن ، تسمى ركن النسيج. يتم إنتاج هذا المنتج عن طريق قولبة الألواح المنصهرة التي سيكون لها خصائص ميكانيكية مختلفة مقارنة بالزاوية المضغوطة. القطع والحفر والانحناء سهلة. لذلك ، الزاوية مصنوعة بشكل مختلف في تطبيقات مختلفة. من استخدامات الزاوية المحفورة صنع أرفف حديدية لتخزين البضائع. المفهوم العام للزاوية هو مقطع ذو جانبين متعامدين. مصطلح “زاوية” يأتي من كلمة “زاوية”. هذه الكلمة تعني الزاوية والانعطاف. يشير المظهر الزاوي أيضًا بدقة إلى دفع أو لولب. من ناحية أخرى ، بالمعنى اللاتيني لهذا المنتج ، والذي يسمى Angle ، يمكنك رؤية كلمة زاوية. من حيث المظهر ، تعتبر الزاوية والزاوية لهما نفس المعنى تقريبًا. لكن مادة الزاوية يمكن أن تكون من البلاستيك والألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الهيكلي. في هذه الموسوعة ، سنلقي نظرة على زاوية البناء الفولاذية أو زاوية الحديد. تتطلب دراسة الركن البلاستيكي والزاوية المصنوعة من الألومنيوم والزاوية الفولاذية والزاوية البلاستيكية والزاوية الخشبية والزاوية المصنوعة من البولي إيثيلين موضوعًا منفصلاً خارج نطاق هذه المقالة. مثل المسامير الحديدية ، يتم إنتاج الزاوية من نوعين من القماش والضغط.

ملف زاوية 1- الخصائص الكيميائية الزاويّة بالنظر إلى أن الزوايا التي تمت مناقشتها في هذه الموسوعة غالبًا ما تكون مصنوعة من الفولاذ الإنشائي ، فإن خصائصها الكيميائية تعتمد بشكل مباشر على الخصائص الكيميائية للألواح الأصلية المستخدمة في إنتاجها. من الشائع جدًا استخدام الألواح السوداء لعمل الزوايا. يوضح الجدول أدناه الخصائص الكيميائية لهذه الأوراق. كما ذكرنا فإن الزوايا مقسمة إلى مجموعتين: متساوية الأجنحة وغير متساوية الأجنحة من حيث الشكل. تتمثل طريقة عرض خصائص الأبعاد في المنظور في أنه إذا كانت زاوية الجناح متساوية ، يتم التعبير عن حجمها وسمكها بالمليمترات. على سبيل المثال ، يتم عرض الزاوية 6 بسمك 6 مم على أنها 6 × 60. ولكن إذا كانت زاوية الجناح غير متساوية ، فسيتم تمثيل أبعاد جناحيه بوضوح. مثال على هذه الحالة هو زاوية قياسها 60x40x60. ولكن بغض النظر عن حجم الزاوية ، يتم تحديد وزنها في عدة معايير ، بما في ذلك معيار DIN10056 ومعيار GOST 8510 ، على النحو التالي: مكان خاص في أعمال البناء هو استخدام الزوايا. أهمها: وضع الزوايا في المبنى: يتم هذا العمل لاحتواء الجدران الطينية والجدران الخرسانية المسلحة. استخدم في إطارات الأبواب والنوافذ البسيطة تطبيق الزمن الزاوي سعر اليوم السعر اليومي للزاوية ، مثل الملامح الفولاذية الأخرى ، يخضع لتقلبات يمكن التنبؤ بها وغير متوقعة ، ويمكن أن تؤثر العوامل المختلفة على تكلفة هذا المنتج. بشكل عام ، ليس من الممكن التنبؤ بدقة بالسعر ، لأنه في بعض الحالات لا يوجد سبب للتقلبات ، وهي ناتجة فقط عن الركود أو التضخم الناجم عن منتجات أخرى. ضع في اعتبارك أن أنواع الزوايا يتم تصنيفها أيضًا حسب الحجم ويمكنك بسهولة استخدام الأزرار الموجودة أعلى قائمة الأسعار للوصول إلى أسعار الزوايا 4 و 5 و 3. للوصول إلى قائمة الأحجام الأخرى بما في ذلك 6 و 8 و 10 وأحجام أخرى ، ما عليك سوى استخدام الفلتر الموجود على الصفحة.

يعتبر السعر اليومي لجميع أنواع الزوايا الحديدية من العوامل المهمة في تحديد تكلفة التصميمات المختلفة ، لذلك يعتقد خبراء حديد الإنترنت يمكن اعتبار خفض تكلفة إنشاءات المباني أحد أهم اهتمامات المصممين. يضاعف الاستخدام الواسع لأنواع الزوايا في بناء الهياكل أهمية اختيار الزاوية الصحيحة اعتمادًا على تطبيقها في الهيكل. يلعب اختيار الزاوية الصحيحة بالسمك والطول المناسبين دورًا مهمًا في تحسين تكاليف المشروع. يوجد فئة أخرى في الفلتر بالصفحة يمكنك من خلالها بسهولة معرفة سعر الزوايا 80 × 80 ، 70 × 70 ، 30 × 30 ، 20 × 20 ، 40 × 40 وغيرها من الأجهزة بقياس 6 و 12 متر. سعر الركن 3 يتم تحديد حجم الزاوية بسمكها ؛ زاوية 3 سم هي أنحف قطعة فولاذية يتم إنتاجها بهذه الطريقة. الركن 3 أرخص من أنواع الزوايا الأخرى لأنه يزن أقل. سعر الركن 4 حجم الزاوية 4 ليس رقيقًا مثل الحجم 3 وليس قويًا ومستقرًا مثل الحجم 5. يستخدم هذا المنتج للهياكل الصغيرة التي لا تحتاج إلى زاوية كبيرة وقوية جدًا. سعر الركن 4 معروض في جداول موقع Ahan على الإنترنت. سعر الركن 5 تستخدم الزاوية 5 للهياكل الكبيرة. سعر الركن 5 أعلى من الأحجام الأخرى لهذا المنتج. بالطبع ، هذا ليس أكبر حجم زاوية في السوق ، لكن المهندسين يستخدمون زوايا أكبر من 3-5 سم في مشاريعهم ، وهذه المنتجات لها تطبيقات أكثر شيوعًا سعر جميع أنواع الزوايا هذه المقاطع الفولاذية مقسمة إلى أجنحة متساوية وأجنحة غير متساوية ؛ يؤثر هذا إلى حد ما على سعر الحديد. من ناحية أخرى ، يتم إنتاج هذه المنتجات من قبل مصانع مختلفة وتختلف الأسعار إلى حد ما. أخذ خبراء أجهزة الإنترنت في الاعتبار حتى هذا الاختلاف الطفيف في السعر وسجلوا السعر الأكثر دقة لهذه المنتجات في جدول أسعار الزاوية.

وفقًا لخبراء الأجهزة عبر الإنترنت: “اليوم ، يتغير سعر عمود الزوايا ويتقلب اعتمادًا على عوامل مختلفة ، وبما أن هذا الجزء هو أحد منتجات الصلب الأكثر استخدامًا في صناعات مثل البناء والسيارات والأجهزة المنزلية وما إلى ذلك ، فمن المهم للمشترين كن على علم بهذه التغيرات في الأسعار. كثير منهم. يتم تحديد سعر الركن بناءً على عوامل مثل: الحجم والسمك ، والوزن ، وسعر صرف الدولار ، والطلب والعرض في السوق ، وما إلى ذلك سعر الركن 8 حجم الزاوية 8 هو أحد منتجات الصلب المستخدمة على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل البناء وتصنيع الأبواب والنوافذ وما إلى ذلك. نظرًا لحقيقة أن وزن هذا المنتج أكبر من الأحجام الأخرى ، فإن سعر زاوية 8 M3 أعلى من أحجام أخرى من هذا القسم. صيغة الوزن الزاوي بسبب الاستخدام الكبير للزوايا في البناء والهندسة المدنية ، من الضروري حساب وزنها. يتم إنتاج وبيع الزوايا في السوق في نوعين ، رف متساوي ورف غير متساوٍ ، في رسومات البناء ، يتم لصق حجم الأجنحة بعد الحرف L ، من ناحية أخرى ، تختلف صيغة حساب وزنها. باستخدام الصيغ التالية ، من السهل حساب وزن زوايا الجناح المتساوية (على سبيل المثال ، وزن الزاوية 4) والأخرى غير المتكافئة.

طول الركن (بالمتر) × وزن الركن مترًا واحدًا بناءً على أبعاد طاولة ستال = وزن الركن يمكنك استخدام الصيغ التالية لحساب الوزن الزاوي لجناح متساوٍ وجناح غير متساوي دون معرفة جدول الوزن الزاوي: صيغة حساب الوزن الزاوي لجناح متساوي هي: 1000 / [كثافة الصلب * طول الجناح * 2 * سمك * طول الرجل] = وزن ساق الجناح بزاوية متساوية معادلة حساب الوزن الزاوي للجناح غير المستوي: 1000 / [كثافة الصلب * الطول الإجمالي لجناحين * سمك * طول الفرع] = وزن فرع واحد بزاوية لجناح غير متساوي أعزائنا وزبائننا الكرام شرکتنا تصدر الحدیدوانواع انتاجات الحدید يسرنا ويسعدنا ويشرفنا دعوتكم للتواصل مع مندوبين شركتنا على الرابط الموضوع في هذه الصفحة ، للحصول على هذا المنتج الرائع والفريد من ناحية الفوائد العديدة  وبالأضافة الي الاستعلام عن السعر شامل جميع مراحل الشحن والنقل وحتي وصوله بين يديكم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا