اسعار سبائک الحدید واستخداماتها فی صناعه صفائح الصلب

سبائک ذونوع الحدید نظرا لقوتها وعده استخداماتها فی صناعه وانتاج صفائح ذونوع الصلب لدیها اسعار مختلفه فی اکثر الدول التی یستخدمون سبائک الحدید ولدیهم صناعه وانتاجات الحدید .تُستخدم سبائك الصلب في إنتاج وتصنيع المقاطع مثل حديد التسليح والأسلاك والزوايا والمسامير ، بالإضافة إلى الدروع (الأقمشة) والأنابيب غير الملحومة والمانيسمان ، وما إلى ذلك. السبائك الصلبیه أو السبائك الصلبیه هي منتج مسبق الصنع في شكل صلب وغير محتمل الأبعاد ، والتي تُعرف بأنها أهم منتج لسلسلة الصلب. ابق معنا حتى نهاية هذا المقال للتعرف على سبائك الصلب وأنواعها وكذلك استخدام سبائك الصلب في الصناعة:ما هي السبيكة الصلبیه السبيكة الصلبیه هي قطعة مستطيلة يبلغ طولها الأقصى 2 متر ومقطع عرضي شبه منحرف. كما قيل ، فإن السبائك الصلبیه هي أهم رابط في الفولاذ ؛ لأن قطاعات الصلب الصناعية الأخرى المهمة والمستخدمة على نطاق واسع مثل حديد التسليح والزوايا وما إلى ذلك يتم إنتاجها عن طريق صنع وتلميع سبائك الصلب. تتنوع القضبان في التركيب الكيميائي والفيزيائي ، وهناك أنواع مختلفة في السوق. هذا المنتج الفولاذي له درجات مختلفة ، بما في ذلك 3SP-5SP (المعيار الروسي) ، St37-St52 (معيار DIN الألماني).إحدى الخصائص التي تحدد تنوع أنواع سبائك الصلب هي الخواص الميكانيكية للسبائك. بشكل عام ، تؤدي المرونة والانحناء والتوتر وعدد العناصر المختلفة في سبائك فولاذية معينة إلى مجموعة متنوعة من الاستخدامات لسبائك الصلب.

هناك أنواع مختلفة من سبائك الصلب ، والتي سنتعرف عليها أدناه: أنواع سبائك الصلب السبائك: عادة ما يتم إنتاج السبائك بمقطع عرضي شبه منحرف لأن القولبة اليدوية تسهل عملية القولبة والنقل.البليت: يصنع البليت أو الشمشال بطريقة SCM وله طول كبير ومقطع عرضي مربع أو دائري. يستخدم هذا المنتج بشكل مباشر لإنتاج مواد مثل حديد التسليح والأسلاك.بشكل عام ، تسمى السبائك التي يقل عرضها عن 15 سم ومساحة المقطع العرضي التي تقل عن 230 سم 2 بالفراغات ، وإذا كانت أكبر من هذه القيمة ، فيُطلق عليها اسم الإزهار. في إيران ، سبائك الصلب هذه مستمرة وتعتبر سبائك 100 و 120 و 125 و 130 و 150 و 160 قوالب.بلوم: اسم آخر لبلوم هو شمشة أو سبيكة القماش. هذا المنتج عبارة عن فراغ يتم قطعه من جانب اللوحة ، أو يتم تحويل اللوحة بأكملها إلى فراغ. كما ذكرنا من قبل ، إذا كان عرض قطعة العمل أكثر من 15 وكان المقطع العرضي لقطعة العمل أكثر من 230 سم مربع ، فإن السبائك 180 × 180 ، 200 × 200 ، 250 × 250 مناسبة أيضًا لفئة بلوم. يستخدم بلوم في بناء وتصنيع القضبان والعلب والعوارض. اللوح: اللوح عبارة عن سبيكة مستطيلة بسمك 230 مم وعرضها 1.25 م وطولها 12 م ولها مظهر مختلف عن السبائك الأخرى. يستخدم تاكتال في إنتاج الصفائح الصلبیه ، وتتحدد درجة النعومة والمرونة بكمية الكربون في السبيكة. سنشرح هذه الأساليب بعد ذلك.

اسعار سبائک الحدید

هناك عدة عوامل تؤثر على اسعار وثمن سبائك ذونوع الحديد  ، وهي شائعة في معظم أنحاء العالم. على أي حال ، بسبب الظروف المالية والسياسية فی اکثرالبلاد ، تؤثر بعض العناصر الإقليمية الفريدة أيضًا على سعر سبائك الحديد. توضح القائمة أدناه بعض هذه المتغيرات.المادة الرئيسية لسبائك الحديد هي الحديد المعدني. عادة ، يكون لتعريفة خام الحديد تأثير كبير على سعر سبائك الحديد.من المثير للاهتمام أن نفهم أنه في البحث ، يتم تحديد حوالي 15 ٪ من تكلفة منتجات الحديد والصلب بكمية الطاقة التي يتم إنفاقها على تجميعها. نتيجة لذلك ، من الطبيعي تحديد هذا المنتج مع مسار أسواق النفط والطاقة العالمية ، نظرًا لحقيقة أنه مع نموه ، ستزداد تكلفة إنتاج السبائك حتماً. تؤثر تكلفة النقل في جميع الشركات والإصدارات بشكل مباشر على السعر النهائي للبضائع. أما بالنسبة لهذه القضية ، فإن تأثيرها على التغير في سعر سبائك الحديد يمتد أيضًا.يؤثر سعر خردة الحديد بشكل مباشر على التعريفة المفروضة على سبائك الحديد. والسبب في ذلك هو أن مصانع معالجة سبائك الحديد تستخدم هذا النوع من المواد لإنتاج سبائك الحديد.قد لا يفهم الكثير من الناس سبب وجود أماكن تشتري خردة الحديد وليس لديهم فكرة واضحة عن كيفية استخدام تلك الخردة. ومع ذلك ، فمن المعقول أكثر أن نفهم أنه يمكن استخدام هذه المواد في دورة من التفاعل والتجديد.العرض والطلب ! كما هو الحال مع جميع قطاعات الأعمال ، يؤثر توازن هذين القطاعين على السعر النهائي للمنتج. يرجى ملاحظة أن كل ما سبق سيؤثر على السعر النهائي للمنتج من باب المصنع ، ولكن هذا يتحدد بالكامل حسب ظروف السوق ، وهذا هو المكان الذي يجد فيه الوكلاء والتجار طرقًا لتحقيق الربح. من المفيد معرفة أنه مع ارتفاع سعر العملة ، سينخفض ​​شراء المعدات بشكل كبير. من الواضح أن الوكلاء والوسطاء و … يستخدمون هذه الفرصة لشراء وتخزين سبائك الحديد لدخول السوق في الوقت المناسب كبار المنتجين حول العالم في عام 1996 ، صرح رئيس اتحاد المعادن الحديدية والمعادن أن سعر سبائك الحديد الزهر قد ارتفع بنسبة 70٪ بنهاية الأشهر الأخيرة. بينما تنتج الصين سنويا ما يقرب من 100 مليون طن من الحديد من خلال التنمية المحلية. لكنها توقفت عن إرسالها إلى جميع أنحاء العالم مما أثر على نمو الأسعار العالمية. وأضاف زعيم اتحاد الصلب والمعادن أن القيمة العالمية للسبائك زادت من حوالي 350 دولارًا إلى 500 دولار. من الواضح أن دور منتجي وموزعي سبائك الحديد يمكن أن يؤثر على الأسعار العالمية لسبائك الحديد.

اسعار سبائک الحدید

صناعه الصفائح الصلب

یعتبراشکال الصلب والصفائح ذونوع الصلب لها شكل مسطح أكثر من الحديد أو الفولاذ أو أي معدن آخر يتم تحضيره  وصناعه وإنتاجه من سبائك الصلب في ظل ظروف وعمليات خاصة. نظرًا لحقيقة أن المعادن والسبائك المعدنية قابلة للطرق ، يمكن تحويلها إلى مواد مختلفة مثل الألواح أو القضبان أو الأسلاك أو حتى الألواح في عمليات خاصة. يتم تصنيف الأوراق وفقًا لمعايير مختلفة ويتم تسميتها وفقًا لطريقة إنتاجها أو حتى المواد الخام المستخدمة فيها. من مميزات صفائح الصلب  أنها تجمع على شكل لفائف ، وهذا يتسبب في وضع عدد كبير من صفائح الصلب  في حجم صغير ، ويتم إنتاج الألواح الصلب ية وتزويدها بخمس طرق وهي: 1- الصفائح المدرفل على البارد: الدرفلة على البارد هي إحدى طرق صنع وإنتاج صفائح الصلب  ، والتي لها عملية بسيطة. في هذه الطريقة ، يتم وضع سبيكة من الحديد بين بكرتين دوارتين في الأعلى والأسفل وتشوه بالحركة المستمرة والضغط على سطح السبيكة.في هذه الطريقة ، تُغسل الصفيحة الصلب ية بالحمض قبل دحرجتها وإزالة طبقات الأكسيد من سطحها. أخيرًا ، يتم معالجة ألواح الصلب بالحرارة وتلدينها.تتميز صفائح الصلب  المدرفلة على البارد بجودة أعلى من ألواح الصلب المدرفلة على الساخن ، كما أن جودة سطحها أعلى أيضًا. تُعرف الصفيحة الصلب ية التي تمت إزالتها من هذا الجزء بصفائح الصلب  الأبيض. بيان – تصريح: الخاصية الميكانيكية تعني قوة الصفيحة المصنعة. على سبيل المثال ، تعتبر الخصائص الميكانيكية للصفائح أكثر أهمية للعملاء في صناعة السيارات. تستخدم ألواح الصلب المدرفلة على البارد بشكل أساسي في صناعات السيارات والأجهزة المنزلية.

صناعه الصفائح الصلب

2- الصفائح المدلفنه على الساخن على عكس الدرفلة على البارد ، التي تستخدم الضغط فقط ، تطبق هذه الطريقة حرارة تعادل 1400 درجة فهرنهايت أو أكثر على قضبان الصلب وتشكل الصفيحة بالانتقال بين هذه الأسطوانات.في هذه الطريقة ، عندما تمر قطعة العمل ، يتم تطبيق التسخين المسبق عليها ، بحيث يمكن إجراء عملية تشكيل الصفيحة بشكل مناسب. يبلغ قطر الصفائح الصلب ية الخارجة من هذه العملية 1.16 إلى 16.5 بوصة. الأوراق التي تمت إزالتها من هذه العملية هي أوراق سوداء. بيان – تصريح الصفائح المدرفلة على الساخن ذات جودة أقل من الألواح المدرفلة على البارد. تُستخدم المنتجات التي يتم الحصول عليها من عملية الدرفلة على الساخن في اللحام والقضبان والعوارض والبناء وكذلك الأنابيب الصلب ية. 3- صفائح الصلب  بالكربون يعتبر هذا النوع من الصفائح مجموعة فرعية للدرفلة على البارد ، مع اختلاف أنها تحتوي على كربون أقل من ألواح الصلب. يمكن لحام هذا النوع من الألواح الصلب ية ويستخدم بشكل أساسي في هيكل جسم السيارة. تتميز هذه الصفيحة بمقاومة قليلة للتآكل ، كما أن سمكها ليس كبيرًا جدًا. بيان – تصريح يستخدم الصلب  الذي يحتوي على نسبة كربون تصل إلى 0.2٪ في صناعة الأسلاك والأنابيب والألواح الصلب ية. يحتوي الصلب  المتوسط ​​على 0.2 إلى 0.6٪ كربون ويستخدم في صناعة القضبان والغلايات وأجزاء البناء. الصلب الذي يحتوي على 0.6 إلى 1.5٪ كربون صلب ويستخدم في صناعة الأدوات والينابيع وأدوات المائدة.

صناعه الصفائح الصلب

4- صفائح مجلفنة إن ألواح الصلب المجلفن هي في الواقع نفس صفائح الصلب  الأسود المطلية بالزنك بعد عدة معالجات حرارية. العملية التي ينتج عنها طلاء سطح الصفيحة هي عملية غمس ساخن. في الأساس ، في هذه الطريقة ، يتم تحضير حمام تذوب ساخن وإرسال صفائح فولاذية سوداء إليه. بعد تشريب الصفيحة بالكامل ، يتم إزالتها من الخزان على شكل صفيحة مجلفنة ويتم التلميع النهائي عليها. أعزائنا وزبائننا الكرام شرکتنا تصدرسبائک الحدیدوانواع انتاجات الحدید يسرنا ويسعدنا ويشرفنا دعوتكم للتواصل مع مندوبين شركتنا على الرابط الموضوع في هذه الصفحة ، للحصول على هذا المنتج الرائع والفريد من ناحية الفوائد العديدة  وبالأضافة الي الاستعلام عن السعر شامل جميع مراحل الشحن والنقل وحتي وصوله بين يديكم

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا