سعر زوایا الحدید الیوم وانواعه في المظهر

الیوم یعتبرسعروثمن زوایا او الرکن الحدید واشکاله وانواعه مختلفه من حیث المظهر ولدیها اسستخدامات مختلفه فی الصناعات.الركن هو أحد أكثر مواد البناء استخدامًا في أنواع مختلفة من الهياكل. يمكن استخدام الزاوية بشكل فردي أو جماعي ، وسيتم تحديد ذلك اعتمادًا على نوع البناء ونوع استخدام الزاوية. الركن هو في الواقع ملف تعريف ، يتم الحصول عليه من خلال تداخل قسمين من الحديد.في معظم الحالات ، يكون هذان القسمان متعامدين مع بعضهما البعض. بالطبع ، من الممكن أحيانًا ألا يكون هذان القسمان أو اللوحات الجانبية متعامدين مع بعضهما البعض وأن تكون زاويتهما أقل من 90 درجة. يختلف هذان النوعان من الزوايا في التطبيق وكلاهما مناسب للمتانة. لذلك ، فإن حالة الاستخدام والتطبيق هما اللذان يحددان نوع الزاوية الأفضل للاستخدام. عادة ما تكون الزوايا العمودية أكثر فائدة. لقد جعل هيكل الزاوية الخاص هذا الملف الشخصي قوة عالية جدًا لكل وحدة طول. بمعنى أنه يمكن القول أن الزاوية تكون بسهولة عدة مرات أقوى من نفس كمية الحديد المنتجة على شكل صفائح أو أشكال أخرى. بالطبع ، عند تحضير الزاوية ، يجب الانتباه إلى العديد من النقاط التي تؤثر على قوتها.تعد طريقة إنتاج الركن والشركة أو المصنع الذي ينتجها ونوع المادة الخام ونسبة العناصر المستخدمة في إعداد الركن من أهم العوامل التي تؤثر على جودتها وقوتها. لذلك ، يجب أن يكون لديك معلومات كاملة عن الفحم حتى تتمكن من اختيار النوع الأفضل والأنسب وفقًا لاستهلاكك. أنواع الزوايا تتوفر هذه التشكيلات الفولاذية في السوق بأطوال 6 و 12 مترًا وهي مقسمة إلى فئات مختلفة وفقًا لسمكها ونوعها ، والتي سنشرحها أدناه وسنصف استخدام هذه الملامح. ابق مع الفولاذ الإيراني.

أنواع الزوايا حسب طريقة البناء عادة ، يتم إنتاج الزوايا بطريقتين مختلفتين ؛ يمكن أن يحدث هذا الاختلاف في طريقة الإنتاج فرقًا في قوتها وحتى في تطبيقها. طريقتان شائعتان لعمل الزوايا تشمل طريقة الضغط وطريقة النسيج ، والتي سنصفها. ركن النسيج كما يمكنك أن تفهم من اسم هذه الزاوية ، فإن هذه الزاوية مصنوعة منذ البداية بهذه الطريقة. في الواقع ، يتم إنشاء شكل مناسب لإنتاج الزوايا ، وأثناء عملية الدرفلة على الساخن ، تتم إزالة المواد المنصهرة وتبريدها ، مما يعطي شكل الزاوية. نتيجة لذلك ، سيكون لدينا زوايا نسيج في هذه الطريقة. يتم الضغط على نوع آخر من الزوايا وفقًا لطريقة التصنيع. لا يتم صنع هذا النوع من الزوايا من البداية بنفس الطريقة ، ولكن يتم إنتاجه عن طريق إجراء العمليات على ألواح الصلب. عادة ، لعمل زاوية ضغط ، يتم ثني الألواح الفولاذية إلى نصفين وتشكيلها بزاوية. أنواع الزوايا في المظهر الزوايا مختلفة في المظهر. من وجهة النظر هذه ، يمكن تقسيمها إلى فئتين: الزاوية الرأسية والزاوية V. زاوية عمودية الزوايا الرأسية هي تلك الزوايا التي تكون فيها الزاوية بين الأجنحة أو أقسام الزاوية 90 درجة. هذه هي الطريقة التي تفعل بها معظم الزوايا. في كثير من الحالات ، يُشار إلى هذا النوع من الزوايا أيضًا بزاوية L. والسبب في ذلك هو تشابه ظهوره مع الحرف اللاتيني L. الزاوية V نوع آخر من الزوايا من حيث المظهر هو الزوايا على شكل حرف V. هذا النوع منهم في الواقع له زاوية أقل من 90 درجة ، واعتمادًا على التنفيذ ، قد تكون هذه الزاوية مختلفة. نظرًا لأن شكله يشبه الحرف اللاتيني V عن طريق تقليل زاوية التقريب ، يُطلق عليه أيضًا اسم الزوايا على شكل V. هذه الزوايا مناسبة لعدد من التطبيقات الخاصة.

أنواع الزوايا حسب حجم الجناح تختلف الزوايا في حجم الأجنحة. كما ذكرنا سابقًا ، تسمى جوانب أو جوانب الزاوية زوايا الجناح. على هذا الأساس ، يتم تقسيم الزوايا إلى مجموعتين متساويتين وغير متساويتين. زاوية جناح متساوية كما يمكنك أن تفهم من اسم هذا النوع من الزوايا ، فهي تتكون من أجنحة متساوية. أي أن أقسام جانبي الزاوية هي نفسها. للإشارة إلى حجم الجناح لهذه الزوايا ، يتم استخدام الحرف الإنجليزي L وحجم الجناح معًا. على سبيل المثال ، بزاوية تساوي الأجنحة 5 سم ، يتم تسجيل L50. أي أن كل جناح من هذه الزاوية يبلغ 50 ملم. زاوية الجناح غير المستوية هذه الفئة من الزوايا لها أقسام أو أجنحة غير متساوية. لذلك ، فإن أحد جناحيه أكبر من الآخر. لإظهار حجم الجناح لهذه الزوايا ، تم استخدام الحرف L وحجمين لكل جناح. على سبيل المثال ، في الزاوية بأجنحة 5 و 7 سم ، اكتب L50 * 70. أي أن أحد الأجنحة 50 مم والآخر 70 مم. أنواع الزوايا لمواد البناء أحد أهم المكونات التي تؤثر على الزوايا هو نوعها. في الواقع ، تتميز الزوايا بخصائص مختلفة وتستخدم لأغراض مختلفة اعتمادًا على المواد الخام والعناصر المستخدمة في بنائها. زاوية فولاذية هذا الركن مصنوع من الفولاذ المتين ويستخدم بشكل أساسي لأغراض البناء ؛ لهذا السبب ، تسمى الزوايا الفولاذية أيضًا بزوايا البناء. الزاوية الفولاذية هي الأكثر استخدامًا في الصناعة من بين الزوايا المصنوعة من مواد مختلفة. لذلك يمكن القول أن الزوايا الأخرى تستخدم في المناسبات الخاصة.

على سبيل المثال ، في الأماكن التي يُتوقع فيها التلامس المستمر للزاوية مع الماء أو الرطوبة ، فإن استخدام زاوية فولاذية ليس مناسبًا جدًا ؛ لأنه بمرور الوقت ، هناك احتمال حدوث الصدأ والتآكل. نظرًا لحقيقة أن هذه الأنواع من الزوايا يتم إنتاجها بأطوال وأحجام وسمك مختلفة ، فمن الممكن استخدامها في أجزاء مختلفة من الهيكل. على سبيل المثال ، تُستخدم أحجام مختلفة من هذه الزوايا لوصلات مختلفة في مبنى ، مثل توصيل شعاع بعمود ، أو شعاع حديدي بحزمة هيكلية ، أو عمود في أساس. زاوية استانلس ستيل نوع آخر من الزوايا حسب المواد والمكونات هو ركن الفولاذ المقاوم للصدأ. تُعرف هذه الزاوية أيضًا بالفولاذ المقاوم للصدأ. في بعض الحالات الخاصة حيث يمكن للظروف البيئية إتلاف الزوايا الفولاذية ، يتم استخدام هذا النوع من الزواياعلى سبيل المثال ، في الهياكل المعرضة للرطوبة أو الماء ، مثل الهياكل البحرية التي قد تتعرض لمواد أكالة ، تكون الزوايا الفولاذية مناسبة. تتوفر هذه الزوايا بطول 6 و 12 مترًا وهي متوفرة في درجتين رئيسيتين من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و L304. نظرًا لنوع المادة التي صنعت منها ، فإن الزوايا الفولاذية ، بالإضافة إلى مقاومة التآكل ، تتمتع بصلابة وقوة عالية. هذه الميزات تجعلها مقاومة للتآكل والتأثيرات الخارجية. تعتبر المعالجة الآلية واللحام المناسب من الميزات الأخرى لهذه الزوايا. الزاوية المجلفنة هذه الزوايا هي في الواقع نفس الزوايا الفولاذية التي عليها طلاء الزنك وتسمى الزوايا المجلفنة. هذا يجعل هذه الزوايا مقاومة إلى حد كبير للرطوبة والتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، في المواقف التي توجد فيها إمكانية لتكسير الزوايا ، يُنصح باستخدام هذا النوع.

بعض الأمثلة على أنواع الزوايا المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الجنسين على الرغم من أننا ذكرنا الزوايا الأكثر أهمية والأكثر شيوعًا من حيث نوع البناء ، إلا أن هناك زوايا أخرى من أنواع أخرى ولها تطبيقات مهمة. على سبيل المثال ، الزوايا المصنوعة من الخشب أو PVC ، والتي تستخدم في معظم الحالات للديكور الداخلي والخارجي. في غضون ذلك ، هناك العديد من الأمثلة على الزوايا التي لها استخدامات مهمة جدًا ومتعددة الاستخدامات. الآن سوف نعبر عنهم. الزاوية t316 يمكن اعتبار هذه الأنواع من الزوايا كأحد الفروع الفرعية للزوايا المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. الميزة المهمة لهذا النوع من الزوايا هي مقاومتها العالية لدرجة الحرارة والتآكل. لهذا السبب ، يتم استخدامها على نطاق واسع في هياكل صناعات النفط وبناء السفن. كما أنها تستخدم في صناعة المواد الغذائية بسبب مقاومتها لدرجة الحرارة. الزاوية أ 36 يتم تضمين هذا النوع من الزوايا في فئة الزوايا الفولاذية ، ولكن هناك اختلاف. يكمن هذا الاختلاف أيضًا في كمية الكربون المستخدمة في صنعه. تستخدم عينة الزاوية هذه كمية أقل من الكربون وزادت هذه المشكلة من ليونة. نتيجة لذلك ، هذه الزاوية مناسبة جدًا للأشياء التي تتطلب القطع واللدونة. أحد أهم تطبيقات هذه الزاوية في صناعة السيارات. 6063 زاوية ألمنيوم هذا مثال على زاوية الألمنيوم المبثوق ، والتي لها مظهر لائق. لهذا السبب ، يتم استخدام نمط الزاوية هذا بشكل أساسي للزينة الداخلية والخارجية. من السمات المهمة لهذا الركن مقاومته للتآكل

ما هي زاوية العض؟ زاوية العض من أكثر المصطلحات شيوعًا في مجال الزوايا. يجب أن يكون الأشخاص الذين يتعاملون مع الزاوية قد سمعوا باسمها. في بعض الأحيان يكون من الضروري قطع الزوايا إلى أحجام أصغر واستخدامها للغرض المقصود منها ؛ في هذه الحالات ، تسمى الزوايا زوايا العض. يمكن تقسيم الزوايا إلى أجزاء متساوية بأي حجم. في الواقع ، في معظم الحالات ، يتم تنفيذ هذا العمل بواسطة آلة مقصلة ، ويجب تحديد الطول المطلوب للقطعة. تطبيقات الزاوي كما ذكرنا من قبل ، فإن الركن كمادة معدنية مهمة له استخدامات عديدة. أهم سمات الركن هي تقوية وتقوية الهياكل وخلق الدعم في بعض الأجزاء الضرورية. الاستخدام الأكثر شيوعًا هو في تشييد المباني وبشكل عام في القطاع المدني والتشييد. أعزائنا وزبائننا الكرام شرکتنا تصدر الحدیدوانواع انتاجات الحدید يسرنا ويسعدنا ويشرفنا دعوتكم للتواصل مع مندوبين شركتنا على الرابط الموضوع في هذه الصفحة ، للحصول على هذا المنتج الرائع والفريد من ناحية الفوائد العديدة  وبالأضافة الي الاستعلام عن السعر شامل جميع مراحل الشحن والنقل وحتي وصوله بين يديكم

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا